والي الخرطوم يعيد نبض الحياة لشيخ المراكز الشبابية ببحري ويتبرع ب30 مليون جنيه لبداية إعادة تاهيله

بحري : الطيب إبراهيم
في امسية مشهودة جمعت الوان الطيف السياسي والموسيقي والفني والرياضي والامني ببحري أعلن والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة بث روح الأمل والتفاؤل بشيخ المراكز الشبابية ببحري بالتبرع بمبلغ ثلاثين مليون جنيه سوداني لإعادة بناء المركز وفق مواصفات حديثة
اذ نظمت مجموعة الطيبون الثقافية الاجتماعية بالتعاون مع مركز شباب بحري احتفالية كبيرة لتكريم قيادات العمل العام بكافة مناحيه شرفها والي الخرطوم والمدير التنفيذي لمحلية بحري وقيادات الشرطة والامن والدفاع المدني وعدد كبير من المهتمين بالموسيقى والفن حيث عاش الجميع الوانا من الطرب والابداع والفن الأصيل بمشاركة كبيرة لفناني المركز والموسيقين في أمسية مدوزنة بالابداع والطرب شهدت كذلك مولد الموهبة المريود فخر الدين وحفيد الفنان صلاح بن البادية عبد القادر حسن الذي أجاد اغنية ننساك انت انت بتتنسي
مجموعة الطيبون قدمت الشهادات التقديرية والدروع للقيادات التنفيذية وأصحاب المبادرات ورواد وقدامى المركز في مشهد جسد روح الوفاء لمن اجزل العطاء



