وزارة المالية : تجدد اهتمام الحكومة بتهيئة بيئة العمل لمؤسسات الدولة .

الخرطوم مرسال نيوز
في إطار تهيئة بيئة العودة للمؤسسات الحكومية تفقدت الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية وممثلو الإدارات العامة من ديوان المراجعةالقومية، ديوان المراجعة الداخلية ، ديوان الحسابات القومي، الأمن الاقتصادي وعدد من ممثلى الادارات بالوزارة ميدانياً اليوم مباني وزارة المالية بمقرها الرئيس بالخرطوم بغرض الوقوف على سير أعمال إعادة التأهيل وزالة الآثار التي خلفتها الحرب بمباني الوزارة.
وأكد السيد / مصطفى محمد حامد جادو المدير العام للشؤون المالية والإدارية المكلف بوزارة المالية إن الزيارة ترمي إلى الوقوف على الملفات الموجودة وحصرها وتحريزها وتسليمها للجهات المختصة بالوزارة .
موضحا أن الوزارة قامت بالعديد من الإجراءات في سبيل تهيئة البيئة الآمنة والخالية من المخاطر بالإتصال والتنسيق مع الجهات المختصة من بينها الدفاع المدني وسلاح المهندسين للقيام بالإجراءات اللازمة لازالة المتفجرات والمواد الخطرة وعمليات الرش والتعقيم كمرحلة اولى تعقبها المرحلة الخاصة بالصيانة لمباني الوزارة بغية تهيئة البيئة الملائمة وعودة العاملين لمزاولة مهامهم بالمقر الرئيس للوزارة لمواصلة الجهود التي تبذلها الدولة والوزارة في مسيرة البناء والتنمية وإعادة الإعمار بالبلاد .
ممتدحا دور القوات المسلحة والقوات المساندة لها في معركة الكرامة والتضحيات التى تقدمها لتحرير البلاد وتحقيق النصر ليعم الأمن والاستقرار في جميع انحاء السودان.


